معرض ريستاتكس جدة العقاري 2024

10oct(oct 10)10:0013(oct 13)12:00معرض ريستاتكس جدة العقاري 2024

Event Details

انطلقت فعاليات معرض ريستاتكس جدة العقاري 2024 في جدة سوبر دوم برعاية وزارة البلديات والإسكان، وبمشاركة واسعة من كبرى الشركات العقارية الوطنية.

ويهدف المعرض لتسليط الضوء على دور القطاع العقاري في التأثير على جهود تنويع مصادر الاستثمار كأحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030، كما ينقل التطورات في القطاع العقاري السعودي في المشاريع السكنية والتجارية متعددة الاستخدامات وتوجهاتها.

ويعتبر المعرض أكبر معرض عقاري في المملكة العربية السعودية، يضم أحدث المشاريع العقارية والاستثمارية، مما يجعله فرصة ممتازة للاطلاع على أحدث الابتكارات والتقنيات في هذا المجال. ومن المتوقع أن يزور المعرض 40 ألف زائر و أكثر من 50 مطور عقاري على مساحة إجمالية تزيد عن 20 ألف متر مربع.

اقرأ أيضاً: مؤتمر LEARN 2024

ويوفر المعرض فرصة للمشاركين للتعرف على المستثمرين والعملاء المحتملين، وتوسيع قاعدة العملاء والشركاء العقاريين. كما يتيح المعرض فرصة للتواصل مع المتخصصين والخبراء في القطاع العقاري، وتبادل الخبرات والمعرفة، كما يتيح المعرض فرصة للمشاركين للترويج لمشاريعهم العقارية وزيادة الوعي بالعلامة التجارية لشركاتهم

ويمكن لزوار المعرض مقابلة أكبر المطوريين العقاريين في المملكة، واستكشاف أحدث الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري، والاستفادة من العروض والخصومات العقارية المتاحة فقط لزوار المعرض، والاستماع إلى خبراء الصناعة الرائدين في مجموعة واسعة من الموضوعات ومواكبة آخر التطورات في سوق العقارات، إضافة إلى مواكبة أحدث التطورات في سوق العقارات والاستماع إلى المتخصصين في هذا المجال.

اقرأ أيضاً: المؤتمر السعودي للمشتريات 2024

Organizer

Get Directions