ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي 2024

20oct01:0007:00ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي 2024

Event Details

تنطلق في العاصمة السعودية الرياض النسخة الثالثة من ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي 2024، الذي يعد التجمع الأضخم للمهتمين بالقطاع غير الربحي في المملكة، وتنظمه مجموعة من المؤسسات الأهلية في المملكة العربية السعودية.

ويضم الملتقى 25 جهة عارضة، وأكثر من 4000 مشارك، ويهدف إلى مناقشة موضوعات محورية لمستقبل الاقتصاد غير الهادف للربح، عبر 4 جلسات حوارية يشارك فيها 20 متحدثاً نخبوياً ومحاضرات توعوية من قبل نخبة من صناع القرار والممارسين في القطاع غير الربحي والشركاء من القطاع الحكومي والخاص.

اقرأ أيضاً: الملتقى السعودي لصناعة المعارض والمؤتمرات 2024

ويناقش الملتقى تطبيقات تقنيات المستقبل لخدمة الأهداف المجتمعية، وكيف يمكن للعمل غير الربحي أن يواجه التغيرات الاقتصادية والاجتماعية التي يمكن أن يتسبب بها هذا التحول على الصعيدين المحلي والعالمي.

وتتناول الجلسة الأولى قصة التحول تطبيقات تقنيات المستقبل في القطاع غير الربحي، والجلسة الثانية التهديدات الرقمية وكيف سيساهم القطاع غير الربحي في التصدي لها، في حين تتناول الجلسة الثالثة قطاع مبتكر حول الجندي المجهول في البحث والتطوير والابتكار، والجلسة الرابعة جيل 2040 والوصول للمستقبل.

ويهدف الملتقى لمناقشة إنجازات القطاع وتحدياته ومحفزات التعاون، ونشر المعرفة حول أحدث التقنيات المتاحة للقطاع غير الربحي، وكيفية الاستفادة منها لمعالجة التحديات الاجتماعية والبيئية، وإطلاق المبادرات والشراكات حول استخدامات التنقة والذكاء الاصطناعي والتي تتقاطع مع الأنشطة غير الربحية، وإثراء المحتوى الرقمي حول التقنيات الناشئة للقطاع غير الربحي.

اقرأ أيضاً: الملتقى البحري السعودي الدولي 2024

Get Directions