المؤتمر الدولي للأعمال والمالية 2024

01dec09:0010:00المؤتمر الدولي للأعمال والمالية 2024

Event Details

تستضيف جامعة عفت في مدينة جدة النسخة العاشرة من المؤتمر الدولي حول الأعمال والمالية (ICBF 2024) تحت عنوان: “إنسانية الأعمال والمالية: طرق نحو الازدهار الاقتصادي”، وذلك خلال اليوم الأول من ديسمبر القادم.

ويهدف المؤتمر إلى توجيه العلماء والباحثين والممارسين وصانعي السياسات من جميع أنحاء العالم لتوحيد جهودهم من أجل سد الفجوة المحتملة بين التقدم التكنولوجي ورفاهية الإنسان في ظل التحول الصناعي السريع، وضمان أن يخدم التقدم التكنولوجي الإنسانية ويعزز بيئة عمل تستفيد من نقاط القوة البشرية إلى جانب التكنولوجيا.

ويشجع المؤتمر من خلال فعالياته على استكشاف كيفية قيام الشركات بإعطاء الأولوية للتصميم المتمركز حول الإنسان، وتطوير أطر أخلاقية لدمج الذكاء الاصطناعي، وزراعة قوة عاملة تمتلك المهارات والقدرة على التكيف اللازم للازدهار في هذه الحقبة الجديدة. كما يبرز أهمية الذكاء الثقافي، والقدرة على التكيف، والقيم في تعزيز التعاون والابتكار عبر المشهدين التجاريين التقليدي والحديث.

ومن المنتظر أن يناقش المؤتمر: تأصيل المحاسبة والتمويل: اتخاذ القرارات الأخلاقية في عصر التكنولوجيا، التمويل الإسلامي كعامل محفز للنمو الشامل في عصر التكنولوجيا، سلاسل الإمداد المستدامة والممارسات العادلة: استغلال التكنولوجيا لتحقيق المسؤولية الأخلاقية والبيئيةـ التسويق بهدف: تمكين المستهلكين والمجتمعات في المشهد الرقمي، ريادة الأعمال المسؤولة والصناعة التكنولوجية: استغلال التكنولوجيا لتحقيق تأثير اجتماعي وبيئي إيجابي،: الاستثمار في الرفاهية، والتنوع، ومستقبل العمل.

اقرأ أيضاً: ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي 2024

ودعت كلية عفت للأعمال الجميع للمشاركة في المؤتمر الدولي حول الأعمال والمالية، لاستكشاف الدور الحاسم للقيم الإنسانية في دفع النمو الاقتصادي المستدام في السوق العالمي اليوم، كما دعت الأكاديميين والباحثين والممارسين وصانعي السياسات والمهنيين في الأعمال والعلماء والمنظمين والطلاب لتقديم مساهمات من مختلف التخصصات، بما في ذلك المالية، والاقتصاد، وسلسلة التوريد، وإدارة العمليات، وريادة الأعمال، والتسويق، والإدارة، والمحاسبة.

واشترطت الجامعة أن تكون المساهمات في المؤتمر الدولي العاشر حول الأعمال والمالية (ICBF2024) أوراقاً بحثية أصلية وغير منشورة مكتوبة باللغة الإنجليزية، ولا تتجاوز 8000 كلمة، علماً أن جميع الأوراق ستخضع لعملية مراجعة مزدوجة غير معروفة لضمان جودتها وملاءمتها لموضوع المؤتمر والمواضيع الفرعية، وسيتم إدراج الأوراق المقبولة في وقائع المؤتمر وتكون قابلة للنشر في مجلات الشركاء في المؤتمر.

اقرأ أيضاً: موسم الرياض 2024

Get Directions