المؤتمر السعودي للمشتريات 2024

02oct(oct 2)10:0003(oct 3)11:00المؤتمر السعودي للمشتريات 2024

Event Details

يستعد خبراء المشتريات من جميع أنحاء العالم لانطلاق النسخة الرابعة من فعاليات المؤتمر السعودي للمشتريات 2024، وذلك في العاصمة السعودية الرياض خلال يومي 29 و30 تشرين الأول الجاري.

المؤتمر الذي تنظمه هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، يعتبر أكبر حدث يجمع متخصصي وممارسي المشتريات في الجهات الحكومية والشركات، ويستهدف المهتمين بمعرفة آخر التطورات في مجال المشتريات، والتحديات الرئيسة التي تواجه الصناعة والحلول المبتكرة لها، ويناقش المؤتمر عدة محاور رائدة في قطاع المشتريات، وفي مقدمتها:

  • مستقبل المشتريات: استكشاف دور الذكاء الاصطناعي عام 2024م وما بعده.
  • العقود الإطارية وتكامل الذكاء الاصطناعي: أفضل الممارسات للتنفيذ والتحسين الفعال.
  • المشتريات والتحولات الجيوسياسية: التنقل في المشهد العالمي المعقد.
  • التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في المشتريات: الاستراتيجيات المتقدمة والدروس المستفادة.
  • إدارة مخاطر المشتريات في عالم متغير: تقديم استراتيجيات لتقليل المخاطر، ضمان استمرارية الأعمال، التكيف مع التحولات الجيوسياسية.
  • الابتكارات في المشتريات: استغلال الاتجاهات والتقنيات الناشئة لتشكيل مستقبل الصناعة.
  • المشتريات المستدامة والأخلاقية: الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لسلسلة توريد أكثر مسؤولية.

اقرأ أيضاً: معرض الطهي العالمي (InFlavour)

ويوفر المؤتمر فسحة لرواد قطاع المشتريات يتبادلون فيها خبراتهم المتنوعة وصولاً إلى توحيد هذه الخبرات لتحقيق المصالح المشتركة، ويتضمن ورش عمل متخصصة وجلسات تعليمية تهدف لتعزيز الكفاءة التشغيلية ودعم النمو الإجمالي للمؤسسات.

ودعا المؤتمر الراغبين في حضور فعالياته إلى التسجيل عبر موقعه الإلكتروني، علماً أن قيمة رسوم التسجيل 5000 ريال سعودي شاملةً ضريبة القيمة المضافة لكل مشارك، وتتضمن مزايا التسجيل إمكانية حضور جميع الجلسات والعروض التقديمية خلال المؤتمر، مع الحصول على شهادة حضور، وتناول المرطبات واستراحات الغذاء والقهوة، كما سيمنح المشتركون وصولاً حصرياً إلى رابط يمكنهم من خلاله الوصول إلى تسجيلات الفيديو الكاملة والعروض التقديمية من المؤتمر مما يسمح لهم بإعادة النظر في المحتوى وتحسين تجربة التعلم الخاصة بهم.

كما دعا المؤتمر الشركات الراغبة في الترويج لمنتجاتها وخدماتها إلى رعاية المؤتمر، إذ تبلغ قيمة الرعاية الذهبية 60 ألف ريال سعودي مع ضريبة القيمة المضافة، وتوفر هذه الرعاية التعريف بالجهة الراعية من قبل مدير المؤتمر في بداية المؤتمر أو نهايته، ووضع شعار واسم الشركة في جميع المطبوعات والمواد الترويجية للحدث وعلى الموقع الإلكتروني للمؤتمر مع رابط لموقع الجهة الراعية، إضافة إلى جناح عرض تكميلي في موقع متميز بمساحة 8 أمتار مربعة.

أما الرعاية الفضية فتبلغ قيمتها 40 ألف ريال سعودي مع ضريبة القيمة المضافة، وتتضمن مزايا الرعاية الذهبية، مع فارق في مساحة جناح العرض الذي تبلغ مساحته 4 أمتار مربعة.

ويمكن للراغبين في الحصول على معلومات عن فعاليات المؤتمر التواصل مع فريق المؤتمر عبر الرابط التالي dr@spatialco.com أو الاتصال على الرقم 0558466618.

Get Directions