معرض عقارات إكسبو 2024

02dec(dec 2)10:0005(dec 5)10:00معرض عقارات إكسبو 2024

Event Details

تستعد العاصمة السعودية الرياض لاستضافة معرض عقارات إكسبو 2024 بمشاركة واسعة من الشركات العقارية والبنوك وشركات التمويل العقاري والهيئات ذات العلاقة بالقطاع العقاري، وذلك في الفترة الواقعة ما بين 2-5 ديسمبر القادم.

ويهدف معرض عقارات إكسبو الذي يمتد على مساحة 15 ألف مربع، لأن يكون ملتقى سنوياً لاستكشاف سوق العقارات والتمويل العقاري في المملكة والفرص الاستثمارية المتاحة فيه، يستقطب كبار شركات التطوير العقاري لعرض منتجاتها وخدماتها من التمليك العقاري والوحدات السكنية وخدمات التمويل والوساطة للجمهور. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض 50 ألف زائر للاطلاع على أحدث المنتجات العقارية والخدمات التي يقدمها العارضون. 

ويوفر المعرض للزائرين إمكانية التعرف على أحدث تطورات القطاع العقاري، والاطلاع على أحدث المنتجات العقارية التي تقدمها الجهات العارضة، والمنتجات التمويلية لتملك السكن التي تقدمها البنوك وشركات التمويل العقاري، واستكشاف خدمات التصميم والإنشاء التي يقدمها المصممون والاستشاريون، والاستفادة من العروض الحصرية التي يقدمها العارضون لزوار المعرض، إضافة إلى إمكانية مقابلة أكبر وأبرز رواد القطاع من شركات وأفراد وخبراء وبناء المزيد من العلاقات في الوسط العقاري، وزيادة الوعي والمعرفة عبر المشاركة والحضور في الجلسات الحوارية وورش العمل التي يقدمها العارضون.

اقرأ أيضاً: معرض البناء السعودي 2024

كما يوفر المعرض للشركات المشاركة فرصة الالتقاء والتواصل مع الخبراء الآخرين في القطاع العقاري، مما سيولد فرص أعمال جديدة والعديد من الشراكات وسبل التعاون المختلفة. إضافة إلى مساعدتهم في بناء علاقات مع مختلف صناع القرار وخبراء القطاع والتي ستساعد في بناء المزيد من جسور العمل البناءة.

ويرافق معرض عقارات إكسبو 2024 حملات ترويجية في جميع منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، تستهدف 50 مليون ظهور وإجراات تحث على المشاركة والتسجيل في الحدث، وذلك مع وجود 50 شريك إعلامي يمثلون صحف محلية وإقليمية وإذاعات وقنوات تلفزيونية ونشرات إخبارية.

وتشمل فئات العارضين في عقارات اكسبو:الجهات الحكومية ذات العلاقة بالقطاع العقاري، شركات التطوير العقاري، شركات التمويل العقاري شركات إدارة الأملاك، الشركات الهندسية، شركات التقنيات العقارية، المصارف وشركات الخدمات المالية، شركات تسويق العقار وتنظيم المزادات، شركات التصميم والديكورات، شركات الاستشارات وتقييم الأصول، الصناديق والتحالفات العقارية، وشركات تشغيل وإدارة المرافق.

ويمكن للشركات والجهات الراغبة في المشاركة زيارة الرابط التالي وتعبئة النموذج: https://aqaratexpo.com/ar-booking/

اقرأ أيضاً: المعرض التجاري الدولي 2024

Get Directions