ملتقى الصحة العالمي 2024

22oct(oct 22)10:0024(oct 24)06:00ملتقى الصحة العالمي 2024

Event Details

تستعد الرياض لانطلاق فعاليات النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي تحت شعار (استثمر في الصحة) خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر 2024.
الملتقى الذي يتم تنظيمه من شركة تحالف وبدعم من برنامج تحول القطاع الصحي يناقش عبر أكثر من 100 جلسة حوارية تضم 500 متحدث مستقبل الصحة وأنظمتها وتقنياتها الرقمية، وذلك بمشاركة نخبة من الخبراء و1200 جهة عارضة من 70 دولة، وبمساحة عرض تزيد بنسبة 60% عن عام 2023. ويتوقع القائمون على الملتقى الذي حقق منذ انطلاقته استثمارات تتجاوز 13 مليار ريال، أن يزوره مئة ألف زائر لاكتشاف آخر التطورات في المجالات الطبية.

ويحتوي أربع منصات رئيسية: قمة القادة التي تجمع أبرز الخبراء في مجال الأبحاث الطبية ورعاية المرضى والابتكار التقني، منتدى التميز الطبي الذي يستعرض أهم المرئيات في المختبرات السريرية والتشخيص وبناء الكوادر الطبية، منتدى الصحة الرقمية الذي يناقش أهمية الذكاء الاصطناعي في تحسين نتائج المرضى، إضافة إلى منتدى المستثمرين الذي يسلط الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع الصحي للمملكة.

اقرأ أيضاً: الملتقى البحري السعودي الدولي 2024

ومن المنتظر أن يتحدث المشاركون عن برنامج تحول القطاع الصحي وأهم الابتكارات والمنتجات في أكثر من 10 مسارات صحية منها: التقنية الحيوية، الرعاية الصحية والخدمات العامة، التصوير والتشخيص، معدات وأجهزة المختبرات، بالإضافة إلى الأدوية والتغذية وأنظمة وحلول تقنية المعلومات..
كما سيتم الإعلان في ملتقى الصحة عن العديد من الفرص الاستثمارية في القطاع الصحي، خصوصاً أن القطاع الصحي السعودي يمثل فرصاً واعدة لكل المستثمرين، إذ من المتوقع أن يصل حجم هذه الاستثمارات إلى 330 مليار ريال بحلول عام 2030.

وللراغبين في المزيد من المعلومات أو يبحثون عن أجوبة على استفساراتهم، بإمكانهم التواصل مع الجهة المنظمة عبر البريد الإلكتروني المخصص لذلك:
conferences@globalhealthsaudi.com

ولن يكون ملتقى الصحة العالمي الذي يعتبر أحد أكثر ثلاثة ملتقيات صحية حضوراً ونمواً على مستوى العالم مجرد مساحة لتبادل الأفكار، بل منصة للشركات الدولية والمحلية لتبادل الخبرات واستعراض إنجازاتها والتخطيط لمشاريع مشتركة في القطاع الصحي، إضافة إلى دوره بتوعية الأفراد بأهمية تعزيز صحتهم ومتابعة كل ما هو جديد في مجال التقنيات العلمية.

اقرأ أيضاً: المنتدى اللوجستي العالمي 2024

Organizer

وزارة الصحة

Ministry of Health of Saudi Arabia

Learn More

Get Directions