المعرض التجاري الدولي 2024

10dec(dec 10)09:0012(dec 12)12:00المعرض التجاري الدولي 2024

Event Details

يستضيف مركز جدة للمعارض والفعاليات المعرض التجاري الدولي 2024 في السعودية، الذي يتيح لقادة الصناعة والتجارة استكشاف الفرص التجارية المستقبلية، وذلك خلال الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر 2024.

ويعتبر المعرض فرصة للقاء المصنعين والموزعين والتجار والمستوردين والمصدرين من أكبر الدول التجارية في العالم، على مساحة تمتد إلى أكثر من 10,000 متر مربع، وتوسيع الشراكات مع الشركات المحلية الرائدة لعرض أحدث المنتجات، والوصول إلى أقصى قدر من فرص العرض للجمهور المستهدف بما يمكن من بناء شبكة جديدة من العملاء.

ويعتبر المعرض بوابة الشركات إلى السوق السعودي، للاستفادة من أكبر ميناء في المنطقة وأكثرها نشاطاً وهو ميناء جدة الإسلامي، ولقاء قادة الصناعة والتواصل مع أبرز الأسماء من أكبر الدول التجارية، وجذب الآلاف من الزوار المؤثرين، بما في ذلك صانعي القرار العالميين وقادة الأعمال، إضافة إلى حضور معرض متعدد القطاعات، وإطلاق مشاريع جديدة، وبناء شراكات استراتيجية.

وتشمل القطاعات التي يغطيها المعرض: الإلكترونيات الاستهلاكية وتكنولوجيا المعلومات، الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات، العطور ومنتجات التجميل، الساعات، الهدايا، مستلزمات الأطفال والألعاب، الرياضة والترفيه، السلع والأجهزة المنزلية، الملابس والسلع الجلدية، الحرف اليدوية والتحف الفنية، السلامة والأمن والوقاية من الحرائق، الامتيازات والتراخيص، تنسيق الحدائق والبيئة الخارجية، التعبئة والتغليف والطباعة، لوجستيات الشحن والنقل، معدات التموين والفنادق، الصناعات الخفيفة والآلات، الديكورات الداخلية والمفروشات، المنسوجات والأقمشة، المطابخ والحمامات، حمامات السباحة والساونا والجاكوزي، معدات التموين والفنادق، السياحة والسفر.

اقرأ أيضاً: معرض ريستاتكس جدة العقاري 2024

ويستهدف المعرض: الدبلوماسيين، المهندسين، الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات، الامتيازات والتراخيص، كبار الشخصيات والمسؤولين، الاستشاريين، التجار والموزعين، الأخصائيين التقنيين، المقاولين، رجال الأعمال والمتخصصين، مدراء المشاريع، المطورين العقاريين، كبار المستثمرين.

ويوفر المعرض تغطية إعلامية لفعالياته تتضمن حملات تسويقية، وتغطية صحفية وإعلامية، وواتساب، ودعوات مباشرة، وإعلانات الطرق، والبريد الإلكتروني، إضافة إلى رسال نصية قصيرة وإعلانات جوجل.

يذكر أن المعرض التجاري الدولي في السعودية هو حدث متعدد القطاعات، يسمح للبلدان في جميع أنحاء العالم بالمساهمة في النمو الاقتصادي للمملكة والترويج لمنتجاتها وخدماتها في سوق المملكة، الذي يعتبر السوق الأكثر جاذبية والأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, حيث يتمتع سكان المملكة بقوة شرائية مرتفعة.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للأعمال والمالية 2024

Get Directions