الندوة السعودية البحرينية لطب الأسنان 2024

30aug02:0003:00الندوة السعودية البحرينية لطب الأسنان 2024

Event Details

تستعد المملكة العربية السعودية، لإطلاق الندوة السعودية البحرينية لطب الأسنان، التي ستعقد في فندق لو ميريديان في مدينة الخبر وذلك خلال الفترة من 30 وحتى 31 أغسطس، وتهدف هذه الندوة إلى فتح أبواب التعاون بين المملكة والبحرين في طب الأسنان، وإتاحة الفرصة أمام أطباء الأسنان لتبادل المعارف والخبرات والاطلاع على التقنيات المستخدمة في الدولتين.

في نفس الصدد، تقدم الندوة السعودية البحرينية لطب الأسنان مجموعة من الجلسات الحوارية والنقاشية التي تساهم في إثراء المعرفة وخلق الأفكار المبتكرة بالإضافة إلى ذلك توفير ورشات عمل متخصصة تساعد على زيادة الخبرات وتطوير قدرات الأطباء نحو تحقيق التميز والإبداع. كما تعزز هذه الندوة، مجال الطب في الدولتين ولاسيما طب الأسنان والوصول إلى أطباء احترافيين وقادرين على التعامل مع التكنولوجيا المبتكرة والتقنيات المتقدمة.

وتجدر الإشارة، إلى أن الندوة السعودية البحرينية لطب الأسنان تضم أيضاً متحدثين بارزين ممثلين بأطباء أسنان محترفين يطرحون مواضيع عديدة تزخر بتطوير المعارف وإكساب المشاركين كيفية اتخاذ القرارات الفعالة وتحقيق العلاج المناسب بكفاءة وجودة عالية. ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل على العكس من ذلك هناك مواضيع عن كيفية تطبيق التقنيات الحديثة في طب الأسنان.

اقرأ أيضًا: معرض سعودي فاشون 2024

ولابد من التأكيد، أن هذه الندوة تعزز مكانة المملكة وجعلها من الدول الرائدة في عالم الطب وتحديداً طب الأسنان، وتوسيع آفاق المشاركين ومناقشة المشكلات والتحديات المستقبلية وإبراز الحلول الفريدة والتركيز على التوجهات الحديثة في طب الأسنان ومجالاته المختلفة. وتسليط الضوء، على أفضل الممارسات الطبية في هذا المجال وأهمية التعليم والتدريب المستمر واستكشاف كل ما هو جديد في طب الأسنان.

وفي النهاية، تسهم الندوة السعودية البحرينية لطب الأسنان في تعزيز الخدمات الصحية وتحقيق إنجاز غير مسبوق في عالم الطب.

Time

30 August 2024 02:00 - 03:00(GMT+00:00)

Location

فندق لو ميريديان

Other Events