معرض البناء السعودي 2024

04nov(nov 4)04:0007(nov 7)09:00معرض البناء السعودي 2024

Event Details

تستعد شركة معارض الرياض لعقد معرض البناء السعودي 2024، خلال الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر 2024، والذي يركز على صناعة البناء والتشييد والتصميم الداخلي والأثاث، ويعد المعرض الذي سيقام في مركز معارض ظهران الدولي بالمملكة، منصة إقليمية للشركات المحلية والدولية للاستفادة من الفرص الهائلة التي يتيحها المعرض في سوق البناء والتصميم الداخلي في السعودية والتي تشكل 45% من إجمالي سوق الشرق الاوسط.

سيوفر المعرض فرصة الاطلاع على أحدث الابتكارات وتنمية حجم الأعمال في قطاع البناء والإنشاءات، بالإضافة الى بحث سبل الاستفادة من الفرص الهائلة التي يوفرها المعرض في قطاع الإنشاءات السعودي، ويمثل منصة مميزة لتبادل الخبرات والافكار المتعلقة بالمباني والتصميم الداخلي والمنتجات والخدمات وغيرها، ويتيح المعرض فرصه للتواصل مع المستثمرين وصناع القرار الرئيسيين من القطاعين العام والخاص لاستكشاف المشاريع المحتملة، وأيضاً التواصل مع المهنيين في صناعة البناء والتصميم الداخلي.

ويمكّن معرض البناء السعودي 2024 المشاركين من استكشاف إمكانيات التعاون مع الشركات المحلية وتوقيع اتفاقيات على الفور والبقاء متقدماً على المنافسة واكتساب رؤية متعمقة في السوق السعودي، كما يمكن للمشاركين وضع شركتهم أمام صانعي القرار الحكوميين الرئيسيين الذين يبحثون عن منفذين للمشاركة في صناعة البناء والتصميم الداخلي بمليارات الدولارات.

اقرأ أيضاً: معرض منزلي إكسبو 2024

وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن تشهد سوق الإنشاءات في السعودية نمواً كبيراً وتوفر إمكانات مربحة بفضل رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 والإصلاحات المستمرة لتنويع مصادر الطاقة بعيداً عن النفط.

وإلى جانب الفرص الاستثمارية الكبيرة، يقدم المعرض منصة لتعزيز الابتكار في مجالات التكنولوجيا والبناء المستدام. ومع تزايد الاهتمام بالاستدامة في مشاريع البناء، سيتيح المعرض فرصة لعرض أحدث الحلول والمنتجات التي تدعم الحفاظ على البيئة وتقليل استهلاك الطاقة، وهو ما يتماشى مع التوجهات العالمية نحو تحقيق مباني أكثر كفاءة وصديقة للبيئة.

كما سيشهد المعرض مشاركة مجموعة من المتحدثين والخبراء في جلسات نقاش وورش عمل تخصصية، تركز على أحدث الاتجاهات والتطورات في قطاع البناء والتصميم الداخلي، وسيتاح للمشاركين الاطلاع على تجارب وخبرات ناجحة من جميع أنحاء العالم، مما يساهم في تحسين مهاراتهم وفهمهم للأسواق العالمية والمحلية، ويساعدهم على تبني استراتيجيات مبتكرة وفعالة.

ومن المتوقع أن يشهد معرض البناء السعودي 2024 تزايدًا في عدد الزوار المحليين والدوليين مقارنة بالدورات السابقة، حيث تسعى الشركات لاستغلال هذا الحدث لتعزيز تواجدها في السوق السعودي سريع النمو. بالإضافة إلى فرص التوسع في المشاريع الحالية، سيكون المعرض فرصة مثالية للشركات لدخول أسواق جديدة وتوسيع نطاق أعمالها، بما يسهم في تحقيق عوائد اقتصادية كبيرة.

اقرأ أيضاً: المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية 2024

Organizer

شركة معارض الرياض

Riyadh Exhibitions Company Ltd

Learn More

Get Directions