ملتقى المستثمرين في قطاع السياحة 2024

28aug(aug 28)01:0002sep(sep 2)10:00ملتقى المستثمرين في قطاع السياحة 2024

Event Details

تستعد المملكة العربية السعودية لإطلاق ملتقى المستثمرين في قطاع السياحة 2024، الذي سيعقد في مقر غرفة القصيم في مدينة بريدة وذلك خلال 28 أغسطس.

ويهدف الملتقى إلى إتاحة الفرصة أمام رواد الأعمال والمستثمرين للتعاقد مع الشركات وإنشاء المشاريع المبتكرة بالإضافة إلى خلق بيئة مناسبة للاستثمار والتعرف على التحديات المستقبلية والحلول المبتكرة نحو تحقيق نقلة نوعية في قطاع السياحة وصولاً إلى تحقيق النجاح والتقدم.

ويساهم ملتقى المستثمرين في قطاع السياحة، في تبادل المعارف والخبرات وعرض المشاريع الرائعة وتعزيز الشراكات الاستراتيجية بين الشركات والمستثمرين وتسليط الضوء على الدعم المقدم من وزارة السياحة بالإضافة إلى الأهمية الكبيرة التي توليها المملكة لقطاع السياحة وتطويره وصولاً إلى تحقيق رؤيتها لعام 2030.

وتجدر الإشارة، أن ملتقى المستثمرين في قطاع السياحة يعتبر من الفعاليات الهامة التي تجمع نخبة من المتحدثين البارزين في هذا المجال الذين يساهمون في توسيع آفاق المشاركين وتطوير معارفهم والاستفادة من الأفكار المبتكرة وتشجيع الشباب السعودي على المشاركة والنقاش وإكسابه المهارات المطلوبة نحو إطلاق مشاريع عديدة.

اقرأ أيضًا: فعاليات أسبوع السياحة 2024

ولابد من التأكيد، أن هذا الملتقى يعزز من مكانة المملكة على الصعيد الدولي ويجذب أنظار العالم إلى الفرص الاستثمارية في المملكة والدعم المقدم للنهوض بقطاع السياحة والوصول إلى مستقبل يسوده التطور والابتكار.

في ضوء ذلك، يستعرض ملتقى المستثمرين في قطاع السياحة أبرز الإنجازات التي حققتها المملكة في قطاع السياحة وانعكاس ذلك على الاقتصاد السعودي.

وفي هذا الإطار يسهم هذا الملتقى في خلق فرص عمل كثيرة وتوسيع نطاق الاستثمار ودفع عجلة النمو والتطور نحو الأمام وصولاً نحو تحقيق التنمية المستدامة. في النهاية يسعى ملتقى المستثمرين في القطاع السياحي إلى تحفيز التعاون المثمر وتحقيق أوسع الآفاق.

Time

28 August 2024 01:00 - 2 September 2024 10:00(GMT+00:00)

Location

غرفة القصيم - بريدة

Other Events