ملتقى ريادة الأعمال والابتكار في الصناعات الطبية والدوائية 2024

28aug06:0010:00ملتقى ريادة الأعمال والابتكار في الصناعات الطبية والدوائية 2024

Event Details

تستعد المملكة العربية السعودية لإطلاق ملتقى ريادة الأعمال والابتكار في الصناعات الطبية والدوائية 2024، الذي سيعقد في جامعة المعرفة في الرياض وذلك خلال 28 أغسطس، ويهدف هذا الملتقى، إلى التعرف على آخر التطورات والابتكارات في هذا المجال.

وفي نفس الصدد، يجمع الملتقى نخبة من الخبراء والمختصين للوصول إلى أفكار متطورة وخطط مبتكرة تسهم في تطوير الصناعات الدوائية في المملكة وصولاً إلى تحقيق رؤية المملكة لعام 2030.

ولابد من التأكيد، أن ملتقى ريادة الأعمال والابتكار في الصناعات الطبية والدوائية يساهم في تعزيز التعاون بين المشاركين وفتح آفاق عقد الشراكات والاستراتيجيات وابتكار أفضل الحلول المتميزة لمواجهة جميع التحديات المستقبلية.

واستكشاف كيفية عمل المصانع الدوائية في المملكة والعمل على تلبية احتياجاتهم المتزايدة بما يتناسب مع المعايير المتقدمة، وتجدر الإشارة أن الملتقى يعمل على تعزيز إمكانات المشاركين والاستفادة من تجارب الآخرين وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة.

ويضم مجموعة من المتحدثين البارزين في الصناعات الطبية والدوائية وتعريف المشاركين بالفرص الفريدة في هذا المجال والمساهمة في تحقيق الفعالية والجودة العالية.

اقرأ أيضاً: برنامج التخطيط الاستراتيجي وتطوير المهارات القيادية

وفي هذا الإطار، تساعد الشراكات الاستراتيجية بين رواد الأعمال والشركات في تقديم كل ما يلزم واستخدام أفضل التقنيات لتحقيق الكفاءة والتميز وتعزيز مكانة المملكة على الصعيد الدولي.

ويسعى ملتقى ريادة الأعمال والابتكار في الصناعات الطبية والدوائية إلى تقديم أفكار فريدة يمكن تطبيقها واستثمارها في الصناعات الطبية والدوائية وتحقيق التطور والتنمية.

كما يعطي هذا الملتقى الفرصة أمام الطلاب الأكاديميين في جامعة المعرفة لاستكشاف عالم الصناعات الطبية والدوائية وكيفية التطور والابتكار في هذا المجال واكتساب المعارف والخبرات من قبل المشاركين والتركيز على المتحدثين والخبراء والانطلاق نحو تحقيق الطموحات المستقبلية.

Time

28 August 2024 06:00 - 10:00(GMT+00:00)

Location

جامعة المعرفة في الرياض

Other Events